0المنتجات

[wpseo_breadcrumb]

سلسلة ضرس

العجلة المسننة أو العجلة المسننة عبارة عن عجلة ملفوفة بأسنان أو تروس تتشابك مع سلسلة أو مسار أو مادة مثقبة أو مسننة أخرى. ينطبق اسم "العجلة المسننة" بشكل عام على أي عجلة تشتبك فيها الإسقاطات الشعاعية سلسلة تمر فوقها. تتميز عن ترس في أن أسنان العجلة المسننة لا يتم ربطها معًا بشكل مباشر ، وتختلف عن البكرة في أن أسنان العجلة المسننة لها أسنان وبكرات ناعمة.

تُستخدم العجلة المسننة في الدراجات والدراجات النارية والسيارات والمركبات المجنزرة والآلات الأخرى إما لنقل الحركة الدورانية بين عمودين حيث تكون التروس غير مناسبة أو لنقل الحركة الخطية إلى المسار أو الشريط وما إلى ذلك. وربما يمكن العثور على الشكل الأكثر شيوعًا للعجلة المسننة في الدراجة ، حيث يحمل عمود الدواسة عجلة مسننة كبيرة ، والتي تقود سلسلة ، والتي بدورها تقود عجلة ضرس صغيرة على محور العجلة الخلفية. كانت السيارات المبكرة أيضًا مدفوعة إلى حد كبير بآلية العجلة المسننة والسلسلة ، وهي ممارسة تم نسخها إلى حد كبير من الدراجات.

الشركة المصنعة للعجلة المسننة ، العجلة المسننة ، العجلة المسننة ، العجلة المسننة ، عجلة العجلة المسننة ، العجلة المسننة للقفل المستدق ، العجلة المسننة ، العجلة الخاملة ، العجلة المسننة للدراجة النارية والعجلة المسننة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكنها التبادل والاستبدال مع ضرس بحجم مارتن ، مسننات بحجم jt ، سلسلة ذات حجم ضرس وهلم جرا.

طلب عرض أسعار مجاني 

الصفائح ذات العجلات المسننة القياسية الأوروبية 1

العجلات المسننة القياسية الأوروبية

المواد المتاحة
غير القابل للصدأ / الصلب / الصلب / النحاس / البرونز / الحديد / الألومنيوم
OEM وفقا لطلبك

العجلة المسننة القياسية الأمريكية 2

العجلة المسننة القياسية الأمريكية

يقوم الفنيون بفحص الإنتاج ذاتيًا ، والتحقق النهائي قبل العبوة بواسطة مفتش جودة محترف

ضرس التجويف النهائي القياسي الأوروبي 3

ضرس التجويف النهائي القياسي الأوروبي

تتنوع التطبيقات وتتراوح بين الناقل ونقل المصعد إلى تطبيقات متخصصة في نقل الطاقة الصناعية العامة مع المرفقات 

معيار أمريكي تجويف منتهي ضرس 4

ضرس التجويف النهائي القياسي الأمريكي

عجلة قفل تفتق 5

تروس قفل تفتق

QD المسننات 6

العجلة المسننة "QD"

تم تثبيت المحامل ذات العجلة المسننة القياسية الأوروبية 7

العجلة المسننة المعيارية الأوروبية

طلب عرض أسعار

يعلقون عليه على موقع Pinterest

Chain Sprocket

Chain sprocket or sprocket-wheel is a profiled wheel with teeth, or cogs, that mesh with a chain, track or other perforated or indented material. The name ‘sprocket’ applies generally to any wheel upon which radial projections engage a chain passing over it. It is distinguished from a gear in that sprockets are never meshed together directly, and differs from a pulley in that sprockets have teeth and pulleys are smooth.

Sprockets are used in bicycles, motorcycles, cars, tracked vehicles, and other machinery either to transmit rotary motion between two shafts where gears are unsuitable or to impart linear motion to a track, tape etc. Perhaps the most common form of sprocket may be found in the bicycle, in which the pedal shaft carries a large sprocket-wheel, which drives a chain, which, in turn, drives a small sprocket on the axle of the rear wheel. Early automobiles were also largely driven by sprocket and chain mechanism, a practice largely copied from bicycles.

Manufacturer of Sprocket, Chain sprockets, wheel and sprocket, drive sprocket, sprocket wheel, taper lock sprocket, gear sprocket, idle sprocket, motorcycle sprocket and stainless steel sprocket, can interchange and replace with martin size sprocket, jt size sprockets, did size chain sprocket and so on.

Request a free quote 

European standard sprockets & platewheels

Materials Available
Stainless/Steel/Steel/Brass/Bronze/Iron/ Aluminum
OEM according to your request

American standard sprockets

Technicians self-check in production,final-check before package by professional Quality inspector

European Standard Finished bore Sprocket

Applications are varied and range from conveyor, elevator transfer to broad general industrial power transmission specialty applications with attachments 

American Standard Finished bore Sprocket

Taper Lock Sprockets

“QD”Sprockets

European Standard Idler Sprockets

Request For Quotation