0المنتجات

علبة التروس الكوكبية

تعتبر علب التروس الكوكبية من أساسيات الميكانيكا القديمة التي لا تزال تُستخدم في التقنيات المبتكرة الجديدة والرائدة مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد وطرق النقل الجديدة. صندوق التروس الكوكبي هو الصندوق الذي يتم فيه محاذاة أعمدة الإخراج والمدخل. وتتمثل وظيفتها الأساسية في نقل أقصى قدر من عزم الدوران بأقل قدر من المساحة. يتكون نظام التروس من حالة التخفيض ووضع التسارع والاقتران. لا أحد يعرف من اخترع علبة التروس الكوكبية ، لكنها مستخدمة منذ القرن الخامس عشر. حصل الترس الكوكبي على اسمه من الشكل الذي يبدو عليه أثناء عمله. يوجد ترس شمس في الوسط متصل بالتروس الحلقية. أثناء دوران ترس الشمس ، فإنه يحرك أيضًا التروس الحلقية. تسمى التروس الشمسية أعمدة الإدخال ، في حين تسمى التروس الحاملة والحلقة الإخراج.

يعمل صندوق التروس الكوكبي بنسب من 1.5: 1 إلى 12000: 1. في نظام 3: 1 ، هناك ثلاث تروس حلقية وعتاد واحد للشمس ويسمى علبة التروس الكوكبية ذات المرحلة الواحدة. في النسب التي تزيد عن 5: 1 ، يتم استخدام علبة تروس كوكبية ذات مرحلتين. في نظام 3: 1 ، يكون ترس الشمس كبيرًا جدًا ، مقارنةً بالترس الدائري ، وفي نظام 10: 1 ، يكون ترس الشمس أصغر بكثير من التروس الحلقية. النسب في الأعداد الصحيحة المطلقة. يتم وضع نظام صندوق التروس الكوكبي معًا بدقة شديدة ، لكنه لا يزال يخلق احتكاكًا بسبب الأجزاء المتحركة بالداخل - ترس الشمس والعتاد الدائري. هذه تحتاج إلى تزييت من وقت لآخر بالزيت أو الجل أو الشحوم. هذا المطلب موجود في معظم الآلات الميكانيكية المتحركة.

نحن من بين أكبر مصنعي علب التروس الكوكبية في الصين ، نحن نستخدم مواد خام عالية الجودة لتصنيع أفضل منتج للاستخدام المرضي والمتانة. 

لمعرفة ما يفعله علبة التروس الكوكبية؟ وما مزاياها؟ تحقق من مدونتنا هنا - https://www.ever-power.net/what-does-a-planetary-gearbox-do-and-its-advantages/

عرض منتجات علبة التروس الكوكبية

هناك العديد من الفوائد المعروضة لاستخدام علبة التروس مثل - عزم الدوران ثلاثي أضعاف مقارنة بعلبة التروس العادية ، والنسب المطلقة ، والقصور الذاتي المنخفض ، والكفاءة العالية ، والنظام المغلق ، وما إلى ذلك. ولعلبة التروس الكوكبية تطبيقاتها في العديد من الأماكن. يمكن استخدامه لزيادة عزم الدوران في الروبوت ، لتقليل السرعة في بكرات المطبعة ، لتحديد المواقع ، وفي آلات التغليف على سبيل المثال لا الحصر.
يعتمد شراء علبة التروس على الاستخدام المخطط لعلبة التروس. هناك عدد معين من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار مثل - عزم الدوران ورد الفعل العكسي والنسبة والتآكل والمقاومة ومستوى الضوضاء ووقت التسليم والسعر والتوافر. قد تكون هناك متطلبات أخرى مختلفة لكل مشتر.
علبة التروس الكوكبية هي أداة من العصور الوسطى تم تجسيدها في شكل حديث. هذا بحد ذاته يقول الكثير عن فائدة وتطبيق الجهاز. إنه جهاز فعال للعمل الذي يؤديه وقد صمد أمام اختبار الزمن ، دون أن يصبح قديمًا.

يمكن لمصنِّع علبة التروس الكوكبية ، ومخفض التروس الكوكبي ، والمحرك الكوكبي التروس ، والتروس Epicyclic ، والتروس الكوكبية ، وعلب التروس ، تبادل واستبدال علبة التروس بريفيني ، وعلبة التروس البني ديفيد وما إلى ذلك.

تتمتع Ever-Power بسنوات عديدة من الخبرة في علب التروس الكوكبية ، ونحن ننتج علب تروس كوكبية عالية الجودة وبأسعار تنافسية للغاية. تم تصميم علب التروس الكوكبية لنقل مختلف.
تنتقل الطاقة من المحرك إلى علب تروس الشمس. تعمل علب التروس الشمسية على تشغيل ثلاث علب تروس كوكبية ، يتم تضمينها داخل علب تروس دائرية داخلية. يتم تثبيت علب التروس الكوكبية على حامل الكواكب. الناقل الكوكبي هو جزء من عمود الإخراج. لذلك عندما تدور علب تروس الشمس ، فإنها تدفع علب التروس الكوكبية الثلاثة داخل علب التروس الحلقية.
نظرًا لأن علب التروس الكوكبية تدور مع الناقلات وتلقائيًا أعلى عزم دوران وصلابة لمظروف معين. المزايا المهمة الأخرى هي التشحيم البسيط والفعال والنظام المتوازن بسرعات عالية. تجعل حركيات الكواكب المتوازنة ومشاركة الأحمال المرتبطة بها علب التروس الكوكبية مثالية حقًا لتطبيقات المؤازرة.
المفهوم المعياري ، يسمح لنا بعد وقت قصير بشكل خاص لتسليم علب التروس بمستوى عالٍ من الجودة باستمرار سواء كانت تطبيقاتك تتطلب مخفضًا للمحركات ، دع فترة المهندسين لدينا تعمل من أجلك.

هناك ثلاثة مكونات رئيسية في علبة التروس الكوكبية: تروس الشمس ، وتروس الكوكب ، والعتاد الدائري. ترتبط التروس بحامل الكوكب الذي يحتوي على أسنان من الداخل ، وهو الترس الدائري.

علب التروس الكوكبية قادرة على إنتاج العديد من نسب التخفيض المختلفة بسبب التروس الكوكبية المختلفة التي تدور حول ترس الشمس. صنعت علب التروس الكوكبية من معادن شديدة التحمل مثل الفولاذ وهي قادرة على التعامل مع أحمال الصدمات الكبيرة بشكل جيد. ومع ذلك ، فإن علب التروس الكوكبية المختلفة مصممة لسرعة محددة ، وقدرات تحميل وعزم دوران. الاستخدام السائد لعلب التروس الكوكبية هو في السيارات ذات ناقل الحركة الأوتوماتيكي. على عكس ناقل الحركة اليدوي ، حيث يكون المشغل مسؤولاً عن تبديل التروس ، تستخدم السيارات التي تحتوي على ناقل حركة أوتوماتيكي القوابض وأشرطة الفرامل وعلب التروس الكوكبية لتغيير المدخلات والمخرجات ، وبالتالي ضبط السرعات وفقًا لذلك.

يحتوي ناقل الحركة الأوتوماتيكي على مجموعتين كاملتين من التروس الكوكبية موضوعتين معًا في مكون واحد. تُستخدم علب التروس الكوكبية أيضًا في المفكات الكهربائية والرشاشات والتطبيقات التي تتطلب تخفيضات كبيرة أو متعددة من آلية مدمجة. تعد علب التروس الكوكبية واحدة من العديد من الاختلافات في مخفضات السرعة ومن المهم استخدام الآلية الصحيحة. يمكن أيضًا دمج علب التروس للحصول على النتائج المرجوة والأنواع الأكثر شيوعًا هي مخفضات التروس الحلزونية ومخفضات التروس الدودية ومخفضات التروس المضمنة.

تكتسب علب التروس الكوكبية مزاياها من خلال تصميمها. يسمح الموضع المركزي للعتاد الشمسي بتدوير تروس الكوكب في نفس الاتجاه ولتدوير الترس الدائري (حافة حامل الكوكب) بنفس طريقة دوران ترس الشمس. في بعض الترتيبات ، يمكن لمعدات الشمس أن تدير جميع الكواكب في نفس الوقت لأنها تشرك أيضًا الترس الحلقي. قد يكون أي من المكونات الثلاثة هو الإدخال أو الإخراج أو ثابتًا ، مما يؤدي إلى العديد من احتمالات نسبة التخفيض المختلفة.

في العديد من علب التروس الكوكبية ، يظل أحد المكونات ثابتًا مع وجود مكون آخر يعمل كمدخل والآخر كمخرج. تعتمد نسب التخفيض في علب التروس الكوكبية على عدد الأسنان في التروس والمكونات المشتركة. بشكل عام ، تزداد قدرة التحميل وعزم الدوران مع زيادة عدد الكواكب في النظام لأن الحمل موزع بين التروس وانخفاض نفايات الطاقة ؛ تعتبر علب التروس الكوكبية عالية الكفاءة ، حيث يتراوح متوسطها بين 96 و 98٪. التصميم معقد ، ومع ذلك ، ويصعب الوصول إليه للإصلاحات أو الصيانة.

تطبيق علب التروس الكوكبية

agv- علبة التروس -1

علبة التروس الكوكبية لنظام AGV

AGV المخفض ، علبة التروس AGV

 

آلات البناء

يعتبر صندوق التروس جزءًا ميكانيكيًا حيويًا لآلات البناء. صُممت رؤوس التروس الكوكبية وفقًا لأعلى معايير الجودة ، وقد حازت على تقدير عملائنا وثقتهم. يمكن استخدام وحدات التروس الخاصة بنا في العديد من آلات البناء ، مثل الرافعات البرجية ، والرافعات الزاحفة ، وناقلات العارضة ، والحفارات ، وممهدات التسوية ، ومحطات خلط الخرسانة ، ورصف الأسفلت ، وآلات الجسر ، وآلات الطحن وغيرها من المعدات. إنها مكونات نقل أساسية لآلات بناء الجسور والطرق وجميع أنواع آلات التعدين.

رأس التروس الكوكبية لمنصة العمل الجوية

رأس التروس الكوكبية لمنصة العمل الجوية

رأس التروس الكوكبية لآلة الدرع

رأس التروس الكوكبية لآلة الدرع

توربينات الرياح

يتم تركيب وحدات التروس الكوكبية الخاصة بنا في توربينات الرياح في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الصين وأوروبا والولايات المتحدة والهند. منتجاتنا قادرة على تحمل البرودة والحرارة والارتفاعات العالية ومناخ المحيطات وغيرها من اختبارات البيئات الطبيعية القاسية ، وهو أمر مهم بشكل خاص للتطبيقات على توربينات توليد طاقة الرياح. نوصي باستخدام مخفض سرعة التروس سلسلة NB700L4 لتوربينات الرياح.

الكواكب لمنصة العمل الجوية

الكواكب لمنصة العمل الجوية

الكواكب Gearhead لمنصة العمل الجوية

رأس التروس الكوكبية لمنصة العمل الجوية

ماكينات التعدين المعدنية

في الصناعة المعدنية ، يمكن لعلبة التروس التي تعمل بشكل مستقر وموثوق أن تحدد ما إذا كان خط الإنتاج بأكمله يمكن أن يعمل بشكل صحيح. قد يؤدي فشل مجموعة العتاد إلى عواقب وخيمة. عادة ، يعمل رأس التروس حتى في الخدمة الشاقة ، وحمل الصدمات العالي ، والسرعة العالية أو المنخفضة ، ودرجة الحرارة العالية ، والتلوث العالي ، وبيئات التشغيل القاسية الأخرى.

مجهزة بمحامل عالية الأداء ، يمكن لمخفضات التروس لدينا أن تلبي الاحتياجات الملحة لصناعة المعادن. يمكن استخدام علبة التروس في آلات التكسير ، وآلات الطحن ، والمجففات ، وآلات صنع الرمل ، والمغذيات الاهتزازية ، وآلات الاستيلاء على الصلب ، واللوادر الزاحفة ، وآلات التعدين والتعدين الأخرى.

علبة التروس الكوكبية لودر تفريغ الصخور الجانبي الهيدروليكي

علبة التروس الكوكبية لودر تفريغ الصخور الجانبي الهيدروليكي

علبة التروس الكوكبية لآلية الجر

علبة التروس الكوكبية لآلية الجر

الآلات البحرية

تعمل الآلات البحرية عادة في درجات حرارة -20 "~ + 45" ، وتتطلب علب التروس الخاصة بها خصائص مادية محددة لأداء وظائفها الميكانيكية بشكل صحيح. بالإضافة إلى الرافعات البحرية ، يمكن أيضًا استخدام وحدات التروس الخاصة بنا في الرافعات الجسرية ، والرافعات الإطارات ، والرافعات القنطرية ، والناقلات الحزامية ، وآلات التفريغ ، وآلات المنصات ، والرافعة البحرية ، وجسور الصعود ، والرافعات البحرية ، وغيرها من معدات السفن.

وحدة تروس لرافعة سطح السفينة

وحدة تروس لرافعة سطح السفينة

وحدة التروس لرافعة سطح السفينة 1

وحدة تروس لرافعة سطح السفينة

معدات توليد الطاقة الشمسية

هناك فوائد بيئية كبيرة لاستخدام الطاقة الشمسية. يمكن استخدام معظم مخفضات الكواكب الخاصة بنا للمعدات المستخدمة في محطات الطاقة الشمسية ، مثل أجهزة تعقب الطاقة الشمسية ، ومحركات الدوران التي تعمل بالطاقة الشمسية ، وألواح البطاريات الشمسية. نوصي باستخدام علب التروس NB300L4 و NB301L4 و NB303L4 و NB305L4 لمحطات الطاقة الشمسية.

معدات توليد الطاقة الشمسية 1

توليد الطاقة الشمسية

معدات توليد الطاقة الشمسية 2

توليد الطاقة الشمسية

الآلات الزراعية

اليوم ، الزراعة آلية إلى حد كبير وفي بعض الحالات مؤتمتة. الجرارات الكبيرة ، ممهدات السيارات ، الحصادات ، آلات الدرفلة ، وآلات الري تشارك بشكل شائع في أعمال المزرعة. مجموعة متنوعة من محركات التروس مناسبة للتركيب في هذه الآلات الكبيرة.

يمكننا توفير علب تروس عالية الجودة للآلات الزراعية الكبيرة. منتجاتنا نقل الطاقة معيارية ومتسلسلة وذات أداء موثوق. لدينا مجموعة متنوعة من النماذج المتاحة للعملاء للاختيار. إذا كنت بحاجة إلى تخصيص وحدات تروس معينة ، فيمكننا توفير منتجات مصممة وفقًا لمواصفاتك.

الكواكب للآلات الزراعية

للآلات الزراعية

معدات حقول النفط

ينطوي استغلال البترول على استخدام منصات البترول ووحدات الضخ ورافعات تسجيل آبار البترول وغيرها من المعدات. بالإضافة إلى المناخات المعتدلة للتنقيب عن النفط والغاز ، تُستخدم هذه الآلات أيضًا في البيئات القاسية مثل الصحاري والمناطق الصخرية والمستنقعات والمياه الضحلة والمحيطات والأماكن ذات درجات الحرارة شديدة البرودة. تتطلب هذه الظروف البيئية مخفض سرعة التروس ليكون قادرًا على التشغيل الشاق. علب التروس لدينا مؤهلة للاستخدام في استغلال البترول بغض النظر عن الحالة.

علبة التروس الكوكبية لمعدات حقول النفط

علبة التروس الكوكبية لمعدات حقول النفط

علبة التروس الكوكبية لمعدات حقول النفط 1

لمعدات حقول النفط

ماكينات الاسمنت

يجب أن يركز التقدم التكنولوجي في صنع وحدات التروس على الكفاءة العالية والاستهلاك المنخفض للطاقة والتلوث المنخفض وزيادة تعزيز الموثوقية التشغيلية وإطالة العمر. تم تجهيز علب التروس الكوكبية الخاصة بنا بمحامل ذات قدرة تحميل عالية ، وذلك لتلبية متطلباتك الخاصة للتطبيقات في صناعة الأسمنت.

علبة التروس الكوكبية لـ

علبة التروس الكوكبية للخلاطات

علبة التروس الكوكبية لشاحنة مضخة الخرسانة

علبة التروس الكوكبية لشاحنة مضخة الخرسانة

الآلات البيئية

تستخدم مخفضات سرعة التروس على نطاق واسع في أجهزة الطرد المركزي ، والخلاطات ، وضاغطات القمامة ، والآلات الأخرى المستخدمة للأغراض البيئية. يمكن لعلب التروس عالية الجودة تحسين الاستقرار التشغيلي للآلات وإبقائها تعمل في حالة ممتازة. من المفترض عمومًا أن تكون الآلات البيئية قادرة على العمل على المدى الطويل. تلبي مجموعات التروس عالية الأداء لدينا هذا المطلب وتوفر مجموعة كاملة من المزايا بالإضافة إلى قدراتها في توفير الطاقة والقوة.

مخفض سرعة التروس لأجهزة الطرد المركزي

مخفض سرعة التروس لأجهزة الطرد المركزي

مخفض سرعة الجير لضاغطة القمامة

مخفض سرعة الجير لضاغطة القمامة

آلات تغليف

تلعب مخفضات التروس ذات القدرة الدائمة دورًا أساسيًا في استخدام معدات التغليف. تستخدم الجوانب المختلفة لآلات التغليف ، مثل الناقلات والمصاعد ، مخفضات التروس الخاصة بنا للتشغيل. المخبوزات ، التعبئة ، التغليف الخاص ، و البليت كلها جوانب من آلات التغليف التي تتضمن مخفض التروس الخاص بنا

زجاجات التعبئة والتغليف

زجاجات التعبئة والتغليف

التعبئة والتغليف

صناديق التعبئة والتغليف

معدات الخلط

تُستخدم مخفضات التروس الخاصة بنا في معدات الخلط المخصصة لكل من المنتجات الاستهلاكية وإنتاج معالجة الأغذية يتم تصنيع مخفضات التروس ذات القدرة الدائمة لتعمل بكفاءة وسلاسة للاستخدام في الظروف القاسية ، ومناسبة للاستخدام في صناعات الأغذية والمنتجات الاستهلاكية.

معدات الخلط

معدات الخلط

الناقلون دلو

تستخدم مخفضات التروس الخاصة بنا أيضًا لتشغيل مجموعة متنوعة من المعدات في صناعة معالجة الأغذية ، بما في ذلك ناقلات الجرافة. تعتمد الشركات على منتجاتنا من أجل التشغيل الآمن والفعال لآلاتها.

الناقلون دلو

الناقلون دلو

مصاعد القوارب

نحن موجودون في ولاية فلوريدا المشمسة ولدينا الكثير من العملاء الذين يعتمدون علينا في مصاعد القوارب الخاصة بهم. نظرًا لإدخال القوارب وإخراجها من الماء ، تساعد مخفضات التروس لدينا في تحريك القارب إلى الداخل والخارج حسب الحاجة

مصاعد القوارب

مصاعد القوارب

صالات رياضية / مسارح

قد تتفاجأ عندما تعلم أن مخفضات سرعة التروس الخاصة بنا تُستخدم في إعدادات المسرح والصالة الرياضية القابلة للسحب. تستخدم أنظمة الجلوس والستائر وأطواق كرة السلة منتجاتنا لتعمل بكفاءة وتزويد المؤسسات بسهولة الاستخدام. بالإضافة إلى الاستخدامات المتنوعة المذكورة أعلاه ، تُستخدم منتجاتنا في بوابات التحكم في حركة المرور ، والآلات التي تصب ، وأغلفة الانكماش ، والرافعات ، والرافعات ، والمصاعد ، وصوامع الحبوب. كما ترون ، فإن مخفضات سرعة التروس الخاصة بنا ضرورية لنجاح الصناعات المختلفة. لمعرفة المزيد حول كيف يمكن لمخفضات التروس الخاصة بنا أن تفيد عملك ، اتصل بنا هنا.

الجمنازيوم

جمباز

طلب عرض أسعار

يعلقون عليه على موقع Pinterest

Planetary Gearbox

Manufacturer of Planetary Gearbox, Planetary gear reducer, Planetary geared motor, Epicyclic gearing, Planetary gearing, Gearboxes, can interchange and replace with brevini gearbox, david brown gearbox and so on.

Ever-Power have many years of experience in Planetary Gearboxes, we produce very high quality planetary gearboxes with very competitive prices. Planetary Gearboxes have been designed for different transmission .
The power is transmitted form the motor to sun gearboxes. The sun gearboxes drives three Planetary Gearboxes, which are contained within an internal toothed ring gearboxes. The Planetary Gearboxes are mounted on the planetary carrier. The planetary carrier is part output shaft. So when the sun gearboxes rotates, it drives the three Planetary Gearboxes inside the ring gearboxes.
As Planetary Gearboxes rotate with carries and automatically the highest torque and stiffness for a given envelope. The other significant advantages are simple and efficient lubrication and a balanced system at high speeds. The balanced planetary kinematics and the associated load sharing makes the planetary-type gearboxes truly ideal for servo applications.
Modular concept, allows us to after particularly short delivery time for gearboxes with a constantly high standard of quality whether your applications requires a reducer for motors, Let our term of engineers work for you.

Products Display

Planetary Gearbox

Auger Drives

Planetary Gearbox

Planetary winches

Planetary Gearbox

Torque limiters

Planetary Gearbox

Yaw and Pitch drive

Planetary Gearbox

EP401 Track drives

Planetary Gearbox

Hollow shaft output

There are three main components in a planetary gearbox: the sun gear, the planet gears and the ring gear. The gears are attached to the planet carrier that has teeth on the inside, which is the ring gear.

Planetary gearboxes are able to produce many different reduction ratios because of the different planet gears that revolve around the sun gear. Planetary gearboxes are constructed of heavy duty metal such as steel and are able to handle large shock loads well. However, different planetary gearboxes are designed for specific speed, load and torque capacities. The predominant use for planetary gearboxes is in motor vehicles with automatic transmissions. Unlike manual transmission, in which the operator is responsible for switching gears, automobiles that have automatic transmissions use clutches, brake bands and planetary gearboxes to change the inputs and outputs, thereby adjusting the speeds accordingly.

An automatic transmission contains two complete planetary gearsets placed together into one component. Planetary gearboxes are also used in electric screwdrivers, sprinklers and applications that require large or multiple reductions from a compact mechanism. Planetary gearboxes are one of many variations of speed reducers and it is important that the right mechanism is used. Gearboxes may even be combined to produce the desired results and the most common kinds are helical gear reducers, worm gear reducers and inline gear reducers.

Planetary gearboxes gain their advantages through their design. The sun gear’s central position allows the planet gears to rotate in the same direction and for the ring gear (the edge of the planet carrier) to turn the same way as the sun gear. In some arrangements the sun gear can simultaneously turn all the planets as they also engage the ring gear. Any of the three components may be the input, the output or held stationary, which results in many different reduction ratio possibilities.

In many planetary gearboxes one component is held stationary with another component serving as the input and the other as output. The reduction ratios for planetary gearboxes are dependent upon the number of teeth in the gears and what components are engaged. Generally, the load ability and torque increases with the number of planets in the system because the load is distributed among the gears and there is low energy waste; planetary gearboxes are highly efficient, averaging between 96 and 98%. The design is complex, however, and difficult to access for repairs or maintenance.

Request a free quote 

Application Of Our Planetary Gearboxes

Construction Machinery

The gearbox is a vital mechanical part for construction machinery. Built to the highest quality standards, our planetary gearheads have won the recognition and trust of our customers. Our gear units can be used on various construction machines, such as tower cranes, crawler cranes, beam carriers, excavators, graders, concrete mixing plants, asphalt pavers, bridge machines, milling machines and other equipment. They are essential transmission components for bridge and road construction machines and all kinds of mining machines.

Planetary Gear head for aerial work platform

Planetary Gear head for shield machine

Wind Turbines

Our planetary gear units are installed in wind turbines all over the world including China, Europe, the United States, and India. Our products are capable of withstanding cold, heat, high altitude, ocean climate and other harsh natural environments tests, which is especially important to applications on wind power generation turbines. We recommend using our NB700L4 series gear speed reducer for wind turbines.

Planetary for aerial work platform

Planetary Gear head for aerial work platform

Metallurgical Mining Machinery

In the metallurgical industry, a stably and reliably running gearbox can determine whether the entire production line can work properly. Failure of the gear set can lead to serious consequences. Usually, the gearhead works even in heavy-duty, high shock load, high or low speed, high temperature, high pollution, and other harsh operating environments.

Equipped with high-performance bearings, our gear reducers can meet the demanding needs of the metallurgical industry. The gearbox can be used on crushing machines, grinding machines, dryers, sand making machines, vibrating feeders, grab steel machines, crawler loaders, and other metallurgical and mining machines.

Planetary Gearbox for hydraulic side dump rock loader

Planetary Gearbox for traction mechanism

Marine Machinery

Marine machines usually work at -20℃ ~+ 45℃ temperatures, and the gearboxes for them require specific material properties to properly perform their mechanical functions. In addition to marine cranes, our gear units can also be used on bridge cranes, tire cranes, gantry cranes, belt conveyors, unloading machines, palletizing machines, marine windlass, boarding bridges, offshore cranes, and other shipboard equipment.

Gear Unit for deck crane

Gear Unit for deck crane

Solar Power Generation Equipment

There are significant environmental benefits to solar energy use. Most of our planetary reducers can be used for equipment used in solar power plants, such as solar trackers, solar tracker slewing drives, and solar battery panels. We recommend using our NB300L4, NB301L4, NB303L4, and NB305L4 gearboxes for solar power plants.

Solar Power Generation

Solar Power Generation

Agricultural Machinery

Today, farming is largely mechanized and in some cases automated. Large tractors, motor graders, combines, rolling machines, and irrigation machines are commonly involved in farm work. A variety of our gear drives are suitable for installation in these large machines.

We can provide high-quality gearboxes for large agricultural machinery. Our power transmission products are standardized, serialized, with reliable performance. We have a variety of models available for customers to choose. If you need to customize specific gear units, we can provide products tailored to your specifications.

for Agricultural Machinery

Oilfield Equipment

Petroleum exploitation involves the use of oil rigs, pumping units, oil well logging winches and other equipment. In addition to moderate climates for oil and gas drilling, these machines are also used in harsh environments such as deserts, rocky areas, marshes, shoals, oceans and places with severely cold temperatures. These environmental conditions require the gear speed reducer to be capable of heavy-duty operation. Our gearboxes are qualified for use in petroleum exploitation no matter the condition.

Planetary gearbox for Oilfield Equipment

for Oilfield Equipment

Cement Machinery

The technological progress in making gear units should focus on high efficiency, low energy consumption, low pollution and further enhancement of operational reliability and life extension. Our planetary gearboxes are equipped with bearings with high load capacity, so as to meet your special requirement for applications in cement industry.

Planetary Gearbox for mixers

Planetary Gearbox for concrete pump truck

Environmental Machinery

Gear speed reducers are widely used in centrifuges, mixers, garbage compactors, and other machines used for environmental purposes. High-quality gearboxes can improve the operational stability of the machines and keep them running in excellent condition. Environmental machines are generally supposed to be capable of long-term operation. Our high-performance gear sets meet that requirement and provide a full set of advantages as well with their strength and energy saving capabilities.

Gear Speed Reducer for centrifuge

Gear Speed Reducer for garbage compactor

Packaging Machinery

Ever-power gear reducers play a fundamental role in packaging equipment use. Different aspects of packaging machinery, such as conveyors and lifts, utilize our gear reducers for operation. Bakery, filling, special packaging, and palletizing are all aspects of packaging machinery that involve our gear reducer

Packaging Bottles

Packaging Boxes

Mixing Equipment

Our gear reducers are used in mixing equipment meant for both consumer products and food processing production Ever-power gear reducers are manufactured to function efficiently and smoothly for use in extreme conditions, suitable for use in the food and consumer products industries.

Mixing Equipment

Bucket Conveyors

Our gear reducers are also used to operate a variety of equipment in the food processing industry, including bucket conveyors. Companies rely on our products for safe and effective operation of their machinery.

Bucket Conveyors

Boat Lifts

We are located in sunny Florida and have Ever-power Boat Lift splenty of customers that rely on us for their boat lifts. As boats are taken in and out of the water, our gear reducers help move the boat in and out as needed

Boat lifts

Gymnasiums/Theatres

You may be surprised to learn that our gear speed reducers are used in retractable theatre and gymnasium setups. Seating systems, curtains, and basketball hoops utilize our products to efficiently function and provide organizations with ease of use. In addition to the variety of uses mentioned above, our products are used in traffic control gates, machines that pour, shrink wrappers, cranes, hoists, elevators, and grain silos. As you can see, our gear speed reducers are vital to the success of different industries. To learn more about how our gear reducers can benefit your business, contact us here.

Gymnasiums

Request For Quotation